Thursday 7 September 2017

مدرسة التجارة


مدرسة التجارة عرض 1-10 من 171 مجموع التعليقات كان لي لكتابة هذا الاستعراض بعد 3 أسابيع من الربح مع سوت في غرفة التجارة. JJ هل يعلم بالضبط ما تحتاج إلى معرفته عن بدء العمل، وتعلم التحليل الفني، وإيجاد وتنفيذ الصفقات وإدارة الحساب الخاص بك، وانه يفعل كل شيء في الغرفة التجارية كل يوم. بالنسبة لي، كان الجانب الأكثر قيمة من كونه عضوا لخفض من خلال الدهون والذهاب مباشرة إلى الأشياء من شأنها أن تجعل لي المال. JJ] لا إضاعة الوقت مع التعاريف والمؤشرات، وقال انه يوضح لك كيفية قراءة السوق كل يوم، وحيث أفضل الصفقات تكون وكيفية اتخاذ كل نمط. غرفة التجارة هو بالضبط ما أحتاج. JJ يكسر عليه في الهيكل، والإعداد ونمط وسهلة لمتابعة على طول. تعلمت بالطريقة الصعبة أن التداول إيسنت عن "إشارات" من المؤشرات، يرصد المال الحقيقي من خلال فهم بيئة السوق وlookign لالفرصة لأخذ المال من التجار غير المتعلمين. لقد رأيت الكثير من المواقع التجارية على مر السنين، ولكن هذه هي الصفقة الحقيقية وأنا لا أعتقد أنك سوف تجد أي شيء أفضل. I تحقيق الربح كل يوم لو كنت تتبع قواعد استراتيجية. أحيانا يمكنني العودة للعب القمار، وأنا تخسر المال. JJ علمني الصبر وأنا thanksful للغاية لذلك. هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Investimonials وليس من Investimonials LLC

No comments:

Post a Comment